Wednesday 4 July 2018

جراحة استبدال الركبة في الهند | Total Knee Replacement


كيف تعرف أن تحتاج إلى استبدال الركبة
 
كان ارتفاع كبيرفي عدد الأشخاص الذين يختارون تبديل الركبة التي يقوم بها الجراحون في الهند. ومع ذلك، من المتوقع أن يرتفع الرقم باستمرار في السنوات القادمة. وهذا يجعل من الواضح تمامًا أنه بغض النظرعن عملية المعالجة والانتشارالواسعة للإجراء،فإن أعدادًا كبيرة من الأشخاص يثقون في كفاءة جراحة استبدال الركبة.

تتوسع الفُوْقُ العَظْمِيّ للركبة مع مرور الوقت ويمكن أن تهتزّ عليك عندما تبدأ الأعراض بالظهور، يتم فعل الكثير من الضرر. ومع ذلك، هناك بعض العلامات التي يجب ألا تتجاهلها.
ألم أثناء القيام بنشاطات منتظمة
يمكن أن يكون ألم الركبة ملحوظة بطرق كثيرةاذا كنت  قد مارست نشاطًا منتظمًا لفترة زمنية منتظمة،وألم في ركبتك يظهر ويحد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها بانتظام،فهي إشارة واضحة لطلب المساعدة الطبية.
ألم أن الرمان ينام
إذا كان الألم في ركبتك لا يسمح لك بالنوم أو يسبب عوائق أثناء النوم، فهذا هو سبب كاف لطلب المساعدة المهنية.
التغيرات البصرية
إذا تغير مظهر الركبة أو تغيّر بشكل ملحوظ عما اعتاد أن ينظر إليه سابقًا،فأنت بحاجة إلى طلب المساعدة.أي ظهورعلى ركبتك يمكن أن يكون مؤشرا للالتهاب.
محدودة أو لا حركة
إذا وجدت صعوبة في الجلوس على مقعد منخفض لأن
ركبتك ترفض الانحناء ، فهناك علامة شائعة لحدوث هشاشة العظام. لا تشير الحركة أو الحركة الجزئية أيضاً إلى تفاقم التعقيدات المعقد على الفور.
في انديا هيلت هيلب،نحددقيمة الصحة الممتازة ورفاه مرضانا وباتالي هدفنا هو توفير أفضل جراحات استبدال الركبة في الهند.
انديا هيلت هيلب هي منصة سياحية طبية شاملة تقدم للمرضى من جميع أنحاء العالم فرصة للوصول إلى بعض أفضل الخدمات الطبية في الهند بأسعار معقولة.

تتوفرعلاجاتنا في جميع مدن الهند تقريبًا باستخدام التكنالوجياوالبنية التحتية المتقدمة جراحات استبدال الركبة في الهند،قم بزيارة موقعنا علي www.indiahealthhelp.com
أو اتصل ب00919999950957

No comments:

Post a Comment