Thursday 12 July 2018

جراحة العمود الفقري في الهند | Best Spine Hospitals in India | Spine Treatment in India


جراحة العمود الفقري في الهند من قبل الدكتور آرون ساروها للمرضى العالميين

 
تسعي انديا هيلت هيلب إلى توفير علاج طبي وجراحي متقدم للمرضى الذين

يعانون من أمراض العمودي الفقري والألم المزمن.يتم تقديم العلاج من خلال خدمات صحية عالية الجودة تهدف إلى استعادة صحة المريض والحفاظ عليهاوتحسهنها.يقدم للمرضى من جميع أنحاء العالم فرصة للوصول إلى أفضل مستشفى لجراحة العمود الفقري في الهند باستخدام أحدث التقنيات والتقنيات العصرية،والعلاجات المتقدمة لمساعدة المرضى على اتباع أسلوب حياة خالٍ من الألم من خلال حلول الرعاية الصحية بأسعار معقولة.

 
كواحد من المتخصصين الرائدين في العمود الفقري في الهند،كان الدكتور أرون ساروها رائدا في بعض أحدث التطورات في تقييم ومعالجة حالات إصابة العمودالفقري العنقي والقطني والأصابات بضعا،وزراعة الأقراص الجزئية الجديدة التي تسمح لمزيد من الحركة،وجراحة الانصمام في العمود الفقري، وتقويم مفاصل القرص.أنه في مهمة لتوفير أفضل علاج للعمود الفقري في الهند لمساعدة المرضى على استعادة الحركة والعودة إلى الأنشطة التي يستمتعون بها دون إعاقة الظهر وآلام الرقبة.


فيما يلي بعض من العمليات الجراحية للعمود الفقري التي يقدمها الدكتور أرون ساروها في إطار تكلفة جراحة العمود الفقري بأسعار معقولة:

   
جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً
    
جراحة العمود الفقري بالمنظار
    
إجراء العمود الفقري العنقي
    
جراحة الانصهار القطني الأمامي
    
جراحة الانصهار القطني الجانبي

ووفقا له،فإن الخطوة الأولى الرئيسية لحل المشكلة هي تلقي تشخيص دقيق بسبب تعقيد العظام والأقراص والعضلات والأعصاب والغضاريف التي تشكل العمود الفقري.يمكن أن يؤدي التشخيص غير الصحيح إلى تأخير تلقي العلاج الصحيح،والذي تم تخصيصه فرديًا استنادًا إلى مشكلة الظهرأوالرقبة لدى المريض وأسلوب الحياة.


بعض الطرق التي اقترحها الدكتور آرون سارون للحفاظت على صحة العمود الفقري الخاص بك

 

النوم بحزمة

يحتاج جسمك للنوم لتجديد شباب نفسه.وضع النوم والمراتب يمكن أن يؤثر كثيراعلي العمود الفقري.استخدام المراتب الداعمة والوسادة يعزز من المحاذاة الصحيحة للرقبة.تحول المرتبة بشكل منتظم سيجعلها تلبس بالتساوي.أيضا تجنب النوم على المعدة لأنها قد تطبق الكثير من الضغط على عمودك الفقري.

 
البقاء بالأنشطة
إن التمارين المنتظمة والنشاط يقوي العظام والعضلات التي تدعم عمودك الفقري.كما يساعد التمرين على الحفاظ على وزن صحي للجسم بسبب زيادة الوزن،يمكن أن يؤدي وجود الدهون في منطقة البطن ألي أجهاد العضلات والأربطة والأوتار في أسفل الظهر.

 
ممارسة البادرات الجيدة

الموقف السليم يقلل من الإجهاد على الظهر العلوي والسفلي ممارسة ذلك أثناء الجلوس والوقوف يلعب دورا هاما في دعم منحنيات الظهر الطبيعية.

 

السكن بالرطب
يتسبب الجفاف في تقلص أقراص العمود الفقري مما يؤدي إلى حالات قرصية مؤلمة مثل التمزقات أو الأنتفاخ.شرب السوائل الكافية ضروري للحفاظ على مرونة الأنسجة اللينة والسيولة في المفاصل،إلا أنه لا ينصح دائمًا بإجراء عملية جراحية للمرضي.في الواقع،وفقا له،يمكن إدارة معظم القضايا الظهر والعنق دون جراحة وذلك باستخدام خيارات العلاج غيرالجراحية المحافظة.


الدكتورأرون ساروها مجموعة واسعة من المرضى،مما يوفر لهم أفضل جراحة العمود الفقري فيالهند.وهذ يشمل المرضي الذين يحتاجون ألي تشخيص أولي أو رأئ ثاني،وكذلك أولئك الذين قد يحتاجون إلى عمليات جراحية سابقة مصححة.

قم بزيارة موقعنا علي
www.indiahealthhelp.com
أو اتصل ب00919999950957


No comments:

Post a Comment