Friday 13 July 2018

جراحة استبدال الورك في الهند | Total Hip Replacement Surgery


التكلفة المنخفضة لأستبدال الورك للمرضي العالمي

ما هواستبدال الورك؟

جراحة الورك هي الممارسة التي تتعامل مع اضطرابات الورك، والكسور،والأمراض التي تتطلب عادة جراحة لإصلاح الفوضى الطبية يعتمد نوع الجراحة على موقع الاضطراب أو المرض داخل الورك.

تشمل جراحة استبدال مفصل الورك مبادلة مفصل الورك الذي تم ارتداؤه بالتهاب المفاصل أو تم تلفه بأجزاء من عظام الورك أو غرسات اصطناعية تسمب دعارة.يستبدل الطرف الاصطناعي بمفصل الورك مما يسمح بحركة سلسلة ولااحتكاك.الهدف من جراحة استبدال مفصل الورك هو تخفيف الألم وزيادة حركة ووظيفة مفصل الورك التألف.

 

ما هي الأسباب؟
ينصح الأطباء باستبدال مفصل الورك بالمرضى الذين يعانون من خلل وظيفي أو ألم في مفصل الورك.السبب الأكثر شيوعا لهذا هو عادة التهال المفاصل.


الفصال العظمي هو السبب الأكثر شيوعا لاستبدال مفصل الورك.يحدث

هذا بسبب ارتدائهم للمفاصل عند سن الخمسين أو فوقها ، وينتج عنه تلف مزمن في الغضروف في المفاصل.ينصح كبارالسن عادة بأستبدال مفصل الورك الكلي.

جراحة تعديل الورك تطلب جراحة أخرى في الفخذ عندما تصبح الجراحة القديمة غير فعالة.

 التهاب المفاصل المرضي الذين يعانون من أي نوع من التهاب المفاصل، تلف مفصل الورك بسبب مرض مناعة ذاتية مزمنة وتشوهات ملحوظ، تتطلب الورك بديل.

استبدال الورك المكسور أو المصاب أيضًا تطلب الورك جراحة في الورك.


الإجراءات الشائعة لجراحة الورك:
فيما يلي الإجراءات الشائعة التي تم تكييفها لجراحة الورك

استبدال الورك بالكامل:استبدال الورك هو واحد من أكثر جراحات استبدال المفاصل شيوعا.يعتبر في المرضي الذين يعانون من التهاب المفاصل التقدمي الذي يؤثر علي قدرة المريض علي القيام بأنشطته اليومية.



مسن(حجرالشحذ):يعاني المرضى الذين يعانون من اضطراب عقلي وجسدي شديد من الشلل الدماغي ، وكسور الورك بسبب الحركة التشنجية للساق (الساق) ، أو حتى من وضعهم في السرير من قبل

مقدم الرعاية.المرشح المعتاد لأجراءالمسن(حجرالشحذ)هو الشخص الذي لن يمشي علي الأطلاق.

 
استئصال عظم الورك:في استئصال عظم الورك،يتم قطع المفاصل واعادة توجيهها وتثبيتها في موضع جديد.يتم وضع غضروب صحي في منطقة تحمل الوزن من المفصل ، تليها إعادة بناء المفصل في وضع أكثر طبيعية.


الورك الظهور:إنها محاولة للحفاظ على العظام الموجودة.

تنطوي إعادة الصعود على تغطية وصلة الكرات الموجودة بأغطية معدنية لتحسين نطاق الحركة والتنقل.


نتائج متوقعة
مع نسبة نجاح قدرها 90٪،وعملية استبدال مفصل الورك قد يخفف من ألام المرضي مع مرور الوقت،لوحظت زيادة في نطاق الحركة وقديتمكن المرضي من لعب الغولف أو السياحة أو ركوب الدراجة بشكل مريح.


تكلفة جراحة استبدال الورك في الهند

في انديا هيلت هيلب،نحدد قيمة الصحة الممتازة ورفاة مرضاناوبالتالي هدفنا هو تقديم أفضل تبديل للورك في الهند بأسعار معقولة.تختلف تكلفة استبدال الورك وفقا لنوع الغرسة والجراح والمرافق والمدينة التي تختار فيها أجراء الجراحة.فرق كبير لأستبدال الورك هو الفتاح لجلب المرضي من جميع أنحاء العالم لجراحة الورك في الهند.الهند ليست فقط أرخص ولكنها تقدم خدمة عالية الجودة من حيث العلاج والخدمة.تبلغ التكلفة التقريبية لورك واحد7500دولارأمريكي بينما يبلغ معدل الوركين11000دولار أمريكي.المدة حوالي 5-7أيام.يتوفر العلاج في جميع مدن الهندتقريبا بأستخدام التكنالوجياوالبنية التحتية المتقدمة.

 
لمعرفة المزيد عن جراحة استبدال مفصل الورك،قم بزيارة موقعنا على الأىترنيت

 www.indiahealthhelp.com

أو اتصل بنا9999950957(91+)

 


No comments:

Post a Comment